هكر العراق داعس الوهابية المدير العام
عدد المساهمات : 58 نقاط : 5748 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 11/11/2009 العمر : 39 الموقع : العراق
| موضوع: أضع بين يديكم كتاب الصواعق الجعفريه في الرد على الوهابيه الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:42 pm | |
| اللهم صل على محمد وآل محمد الطاهرين الميامين أخواني الآكارم والآخوات الفاضلات هذا الكتاب من تأليف الآخ الكريم سجاد12 أحببت أن اضعه لكموفيه كل الآدله والبراهين من كتبهم حول معتقدهم الهش كي يستفاد منه الكثير من الاخوه في حواراتهم مع الوهابيه عليهم اللعنه ..نسألكم الدعاء الى الاخ الكريم سجاد12 سلمكم الله تعالى وحفظكم جميعاًلا إله إلاّ الله عَليّ وَليّ الله مُحَمّد رَسولُ الله الصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين حبيبنا وسيدنا ونبينا أبو القاسم مُحمّد وعلى آله الطيبين الطاهرين http://www.balagh.com/mosoa/hadith/rs0vkrps.htmكلمة محمود ابو رية (وهو شيخ سني) في كتابه أضواء على السنة المحمدية ص 145-147 حول تسريب روايات اليهود في كتب المسلمين على يد كعب الاحبار ووهب بن منبه وعبد الله بن سلام/ الغرض من بحثنا هو تبيان أن كثير من الاسرائيليات تسربت الى الصحاح وكتب المسلمين المعتبرة وأخذوها على أنها من المُسلّمات لديهم ولايجوز الخدش أو الطعن بها.http://www.islammessage.com/booksww/...d=4101&id=2591 وهذا رابط البداية والنهاية وأقرأ الرواية/ عن شعبة يقول: أبوهريرة كان يدلس _ أي يروي ما سمعه من كعب الاحبار وما سمعه من رسول الله (ص) ولايميز هذا من هذا. ويقول ذكره أبن عساكر في ج8 ص118ومن هنا يتبين لنا السبب وراء الكثير من الروايات المنقولة عن أبوهريرة التي تجسم الله تعالى وتنتقص من الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله! والباب التالي من هذا الكتاب سيذكر لنا بعض من تلك الروايات http://www.islammessage.com/booksww/...=1900&id=31083 وهذا ابن عساكر في تاريخ دمشق ج67 يقول: أبو هريرة كان يُدلس لقد شحذ اعداء الإسلام ومن اليوم الاول جميع اسلحتهم لضرب الإسلام فلما فشلوا في المواجهة العلنية المكشوفة، عمدوا إلى شنّ حرب سرية مدمرة، تمخضت عن مذاهب فكرية فاسدة، تتجه دائما إلى تدمير عقول الناس، وافساد عقيدتهم، وشلّ طاقاتهم. ولقد دخل اصحاب الرسول (ص) المخلصون واصحاب الائمة عليهم السلام معهم في حرب كلامية سجال، تصدوا فيها لتنفيذ حججهم، ورد مزاعمهم، ومناقشة افكارهم، حتى اتخذ الائمة عليهم السلام منهم موقفاً متشدداً، فلعنوهم وكذّبوهم، وقاطعوهم، وحذّروا اصحابهم والناس منهم.واغلب رجال الدين الذين يردون بلاط الملوك والحكام للتزلف منهم، ما كانوا يتورعون عن وضع الاحاديث أو تحريفها; لتصحيح مواقف الحكام أو لتبرير سلوكهم، إرضاءً لاسيادهم ومداراة لدنياهم↓ إضغط على الرابط ↓ http://www.islammessage.com/booksww/...id=3325&id=231وهذا عبدالكريم بن ابي العوجاء وضع اربعة الاف حديث مزور: قال ابن عدي لما أُخذ ليضرب عنقه ( أي عبدالكريم بن ابي العوجاء) قال وضعت فيكم أربعة آلاف حديث أحرم فيها الحلال وأحلل الحرام!! كتاب تدريب الراوي للسيوطي الجزء 1 صفحة 284 وهذه الاحاديث كذب وافتراء على الله ورسوله، وقد أضرّت كثيراً بالاسلام والمسلمين، فغيّرت السنن، واحدثت البدع، وتلاعبت بالاحكام، وضلّلت العوام من الناس لقد كثرت علي الكذابة الا من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من النارhttp://www.islammessage.com/booksww/...d=1863&id=1458 ابن زبالة: قال الحافظ احمد بن صالح: كتبت عنه مائة الف حديث، ثم تبين لي انه كان يضعالحديث، فتركت حديثه. من كتاب تاريخ بغداد الجزء 4 صفحة 200 .... كم ياترى من هذه المئة الف حديث بين ايد الناس اليوم وأخذوها على انها سنة رسول الله؟؟؟الباب الاولأضواء على الصحيحين البخاري ومسلمالمقدمة و حدثني محمد بن أبي عتاب قال حدثني عفان عن محمد مقدمة صحيح مسلم و حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي عَتَّابٍ قَالَ حَدَّثَنِي عَفَّانُ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ الْقَطَّانِ عَنْ أَبِيهِ قَالَ لَمْ نَرَ الصَّالِحِينَ فِي شَيْءٍ أَكْذَبَ مِنْهُمْ فِي الْحَدِيثِ قَالَ ابْنُ أَبِي عَتَّابٍ فَلَقِيتُ أَنَا مُحَمَّدَ بْنَ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ الْقَطَّانِ فَسَأَلْتُهُ عَنْهُ فَقَالَ عَنْ أَبِيهِ لَمْ تَرَ أَهْلَ الْخَيْرِ فِي شَيْءٍ أَكْذَبَ مِنْهُمْ فِي الْحَدِيثِ قَالَ مُسْلِم يَقُولُ يَجْرِي الْكَذِبُ عَلَى لِسَانِهِمْ وَلا يَتَعَمَّدُونَ الْكَذِبَ!!!! http://hadith.al-islam.com/Display/D...p?Doc=1&Rec=48 صحيح مسلم, المقدمة/ عن محمد بن يحيى بن سعيد القطان، عن أبيه، قال: لم نر الصالحين في شيء أكذب منهم في الحديث!! إذا كان الصالحين غير ثقة وكذابين فمن اين تأخذون دينكم؟؟وقفة مع راوي الصحيحين والسنن الاربعة أن راوي الصحيحين والسنن الأربعة الحافظ الورع - سابقاً- إمام أهل السنة سليمان بن مهران الأعمش قد أقرّ على نفسه بوضع الأحاديث ساعة وفاته، والاعتراف بالذنب هو أقوى الأدلة والبراهين. ألا زلتم تقولون إن من روى له الشيخان فقد جاز القنطرة؟ وهل يجوز القنطرة رجل يعترف بالوضع على رسول الله صلى الله عليه وآله؟ اليكم النص: حدثني أحمد بن فضالة وإبراهيم بن خالد عن مسلم بن إبراهيم عن حماد بن زيد قال: قال الأعمش حين حضرته الوفاة قال: (أستغفر الله وأتوب اليه من أحاديث وضعناها في عثمان!!! المصدر: أحوال الرجال للحافظ الجوزجاني ج1 ص192 وهذا إسناد صحيح رجاله ثقات .... اضغط على الرابط ادناه لتقرأ النص في من الكتاب نفسه اسفل الصفحة حديث رقم 352 http://islamport.com/b/4/trajem/%ca%...%c7%e4%ec.htmlهنا نسلط الضوء على البخاري ومسلم صاحبي الصحيح الذين هما اصح الكتب بعد القرآن! البخاري مدلس! قال ابن حجر العسقلاني في كتابه طبقات المدلسين المتكون من جزء واحد: ان البخاري مدلس وعده من الطبقة الخامسة من المدلسين! وإليك رواياته في ج1 ص24 ق س محمد بن إسماعيل بن إبراهيم بن المغيرة البخاري الامام وصفه بذلك أبو عبد الله بن مندة في كلام له فقال فيه اخرج البخاري قال فلان وقال لنا فلان وهو تدليس ولم يوافق بن مندة على ذلك والذي يظهر أنه يقول فيما لم يسمع وفيما سمع لكن لا يكون على شرطه أو موقوفا، قال لي، أو قال لنا ، وقد عرفت ذلك بالاستقراء من صنيعهhttp://www.islammessage.com/booksww/...kid=1833&id=13 قال ابن حجر العسقلاني في كتابه طبقات المدلسين المتكون من جزء واحد: ان البخاري مدلس وعده من الطبقة الخامسة من المدلسين! والرواية بين يديك ج1 ص24خ د ت ق الحسن بن ذكوان مختلف في الاحتجاج به وله في صحيح البخاري حديث واحد وأشار بن صاعد الى أنه كان مدلسا!ً ع حميد الطويل صاحب أنس مشهور كثير التدليس عنه حتى قيل ان معظم حديثه عنه بواسطة ثابت وقتادة ووصفه بالتدليس النسائي وغيره وقد وقع تصريحه عن أنس بالسماع وبالتحديث في أحاديث كثيرة في البخاري وغيرهوهذا الرابط لكتاب طبقات المدلسين لابن حجر العسقلاني بين يديك http://www.islammessage.com/booksww/...kid=1833&id=27 الحسن بن ذكوان مختلف في الاحتجاج به وله في صحيح البخاري حديث واحد وأشار بن صاعد الى أنه كان مدلساً / طبقات المدلسين لابن حجر العسقلاني ج1 ص38http://www.islammessage.com/booksww/...id=1863&id=446 قال الخطيب البغدادي في كتابه تاريخ بغداد ج2 ص31 : قال محمد بن يحيى : كتب إلينا من بغداد أن محمد بن إسماعيل البخاري يقول : بأن لفظ القرآن ليس قديم ، وقد استتبناه في هذه ولم ينته : فلا يحق لأحد أن يحضر مجلسه بعد مجلسنا هذا!!http://www.islammessage.com/booksww/...id=1873&id=589 مسلم يرفض القول بان القرآن قديم وليس مخلوق : لم يذهب الذهلي بفساد عقيدة البخاري فحسب ، بل كان يرى انحراف صاحبه مسلم بن حجاج - صاحب الصحيح - عن العقيدة السليمة ، ولذا طرده عن مجلسه وحرم على الناس حضور مجلسه// تذكرة الخواص للذهبي ج2 ص589يظهر من هاتين القصتين أن البخاري ومسلم كانا محل رفض وطرد من قبل أهل نيسابور وعلماء بغداد وأهلها لاعتقادهما في القرآن بأنه مخلوق ، وكان هذا سببا لطردهما من نيسابورموقف أبي زرعة من الصحيحين : يعد أبو زرعة من حفاظ الحديث وَعَلم من أعلام عِلم الرجال والعلوم الأخرى ، قال الفاضل النووي فيه : انتهى الحفظ - حفظ الحديث - إلى أربعة من أهل خراسان : أبو زرعة و ........ تهذيب الاسماء واللغات ج1 ص68كان أبو زُرعة بمكانته العلمية هذه ينتقد مسلم ونظائره واعتبرهم متظاهرين بالحديث ومتاجرين به ، وكان يقول بأن بعض أحاديث صحيح مسلم ليس بصحيح!! وقال الخطيب عن سعيد بن عمرو قال : شهدت أبا زرعة الرازي ذكر كتاب الصحيح الذي ألفه مسلم بن الحجاج ثم المصوغ على مثاله - صحيح البخاري ، فقال لي أبو زرعة : هؤلاء قوم أرادوا التقدم قبل أوانه فعملوا شيئا يتشوفون به ، ألفوا كتابا لم يسبقوا إليه ليقيموا لانفسهم رياسة قبل وقتها واتاه ذات يوم وانا شاهد رجل بكتاب الصحيح من رواية مسلم فجعل ينظر فيه فإذا حديث عن أسباط بن نصر فقال أبو زرعة ما ابعد هذا من الصحيح يدخل في كتابه أسباط بن نصر ثم رأى في كتابه قطن بن نسير فقال لي وهذا أطم من الأول!وهذا رابط كتاب تاريخ بغداد ج4 ص272 فيه هذه القصة ↓ إضغط على الرابط ↓ http://www.islammessage.com/booksww/...d=1863&id=1527وذكر الذهبي قصة أبي زرعة ولكنه أتى بكلمة يتسوقون - يتاجرون - بدلا عن كلمة يتشوفون – يتظاهرون ! راجع كتاب ميزان الاعتدال للذهبي ج1 ص126 ترجمة أحمد بن عيسى المصري التستري رقم 507ومما ساهم في تهافت صحيح البخاري، وعدم الثقة به، هو أن قسما من أحاديثه كان يرويها بالمعنى، ولم ينقلها كما سمعها عن رواته.http://www.islammessage.com/booksww/...id=1863&id=426 روى الخطيب البغدادي عن البخاري أنه قال يوما: رب حديث سمعته بالبصرة كتبته بالشام، ورب حديث سمعته بالشام، كتبته بمصر. فقيل له: يا أبا عبد الله، بكماله؟ فسكت البخاري!! http://www.islammessage.com/booksww/...d=2037&id=5863وهذا ابن حجر في كتابه فتح الباري ج10 صفحة 227 يقول: من نوادر ما وقع في البخاري، أنّه يخرّج الحديث تاما بإسناد واحد، بلفظين!! إقرا كلام ابن حجر في أخر سطرين من هذه الصفحةوالسؤال: كيف أمكن، مع كل هذا، إطلاق اسم (الصحيحين) عليهما؟ وكيف حازا على ثقة رسول الله (صلى الله عليه وآله) وأصدر القرار بالسماح بنقل رواياتهما، وتداولها؟!كيف يقر رسول الله (صلى الله عليه وآله) كل هذه الأعمال المغرضة، والتدليس، والتقطيع ونقل الرواية بالمعنى؟ وأخيرا... كيف نعقل أن الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) كان يرى أن كتاب البخاري، كتابه هو، ويشجع على قراءته؟الباب الثانيألطعن في رسول الله (ص) وتنزيه الصحابفي هذا الباب سوف نورد لكم جملة من روايات الصحاح وهي روايات لانشك ابدا انها موضوعة ومكذوبة على لسان رسول الله (ص) وكلما عليك ايها القارئ ان تطلع عليها بنفسك واعرضها على العقل والقرآن لتعرف مدى صحتها.حديث رقم 2691 ضرب الدف في النكاح والوليمة النكاح صحيح البخاريأخرج البُخاري في صحيحه في كتاب النكاح باب ضرب الدّف في النكاح والوليمة .. حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا بِشْرُ بْنُ الْمُفَضَّلِ حَدَّثَنَا خَالِدُ بْنُ ذَكْوَانَ قَالَ قَالَتْ الرُّبَيِّعُ بِنْتُ مُعَوِّذِ بْنِ عَفْرَاءَ : جَاءَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَدَخَلَ حِينَ بُنِيَ عَلَيَّ فَجَلَسَ عَلَى فِرَاشِي كَمَجْلِسِكَ مِنِّي فَجَعَلَتْ جُوَيْرِيَاتٌ لَنَا يَضْرِبْنَ بِالدُّفِّ وَيَنْدُبْنَ مَنْ قُتِلَ مِنْ آبَائِي يَوْمَ بَدْرٍ إِذْ قَالَتْ إِحْدَاهُنَّ وَفِينَا نَبِيٌّ يَعْلَمُ مَا فِي غَدٍ فَقَالَ دَعِي هَذِهِ وَقُولِي بِالَّذِي كُنْتِ تَقُولِينَ حديث رقم 4750 ضرب الدف في النكاح والوليمة النكاح صحيح البخاري http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=7667 رسول الله (ص) يضع رأسه في حجر امرأة أجنبية وهي تفلي رأسه صحيح البخاري ... إقرأ الشرح في الاسفل والأخير هو المُعتمد , والذي وَضح لنا بالأدلة القوية أنّ من خصائص النبي صلى الله عليه وسلم جواز الخلوة بالأجنبية والنظرِ إليها , وهو الجواب الصحيح عن قصة أم حَرام بنت مِلحَانَ في دخوله عليها ونومه عندها وتفليتها رأسه ولم يكن بينهما مَحْرَمِيّة وَلا زَوجِيّةحديث رقم 2691 الدرق الجهاد والسير صحيح البخاري أخرج البُخاري في كتاب الجّهاد باب الدرق وكذلك مُسلم في كتاب صلاة العيدين باب الرّخصة في اللعب .. عن عائشة قالت . دَخَلَ عَلَىَّ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَعِنْدِى جَارِيَتَانِ تُغَنِّيَانِ بِغِنَاءِ بُعَاثَ ، فَاضْطَجَعَ عَلَى الْفِرَاشِ وَحَوَّلَ وَجْهَهُ ، فَدَخَلَ أَبُو بَكْرٍ فَانْتَهَرَنِى وَقَالَ مِزْمَارَةُ الشَّيْطَانِ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم . فَأَقْبَلَ عَلَيْهِ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ « دَعْهُمَا » . فَلَمَّا غَفَلَ غَمَزْتُهُمَا فَخَرَجَتَا . http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=4583 رسول الله بين جواري تغني ومزمارة الشيطان عنده , وأبوبكر ينتهرهُنّ عند دخوله. إقرأ الغلوا في ابي بكر والطعن برسول الله : صحيح البخاري حديث رقم 4279 كراهية الغناء والزمر الأدب سنن أبي داودحَدَّثَنَا مُسْلِمُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ قَالَ حَدَّثَنَا سَلَّامُ بْنُ مِسْكِينٍ عَنْ شَيْخٍ : شَهِدَ أَبَا وَائِلٍ فِي وَلِيمَةٍ فَجَعَلُوا يَلْعَبُونَ يَتَلَعَّبُونَ يُغَنُّونَ فَحَلَّ أَبُو وَائِلٍ حَبْوَتَهُ وَقَالَ سَمِعْتْ عَبْدَ اللَّهِ يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: الْغِنَاءُ يُنْبِتُ النِّفَاقَ فِي الْقَلْبِ http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=4&Rec=6126 ابن داوود يروي في سننه من ان رسول الله يقول: الْغِنَاءُ يُنبت النِّفَاقَ فِي الْقَلْبِ: فكيف يقول البخاري ومسلم ان رسول (ص) يسمع الغناء ومزمارة الشيطان في بيته؟؟ ماهذا الكذب على الله ورسوله؟؟ راجع النص في هذه الصفحة حديث رقم 4278 كراهية الغناء والزمر الأدب سنن أبي داود سَمِعَ ابْنُ عُمَرَ مِزْمَارًا قَالَ فَوَضَعَ إِصْبَعَيْهِ عَلَى أُذُنَيْهِ وَنَأَى عَنْ الطَّرِيقِ وَقَالَ لِي يَا نَافِعُ هَلْ تَسْمَعُ شَيْئًا؟ قَالَ: فَقُلْتُ لَا قَالَ فَرَفَعَ إِصْبَعَيْهِ مِنْ أُذُنَيْهِ وَقَالَ كُنْتُ مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَسَمِعَ مِثْلَ هَذَا فَصَنَعَ مِثْلَ هَذَا http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=4&Rec=6125 حديث آخر في سنن ابي داوود من أن ابن عمر يروي أن رسول الله (ص) وضع اصبعه في أذنيه عندما سمع مزمارة في الطريق... فكيف يروي البخاري ومسلم من أن رسول الله عنده مزمارة الشيطان ونساء تغني وأبوبكر ينهرهنّ !! ماهذا الغلوا يامسلمين؟؟؟حديث رقم 4410 من فضائل عمر رضي الله عنه فضائل الصحابة صحيح مسلمقَالَ عُمَرُ فَأَنْتَ يَا رَسُولَ أَحَقُّ أَنْ يَهَبْنَ ثُمَّ قَالَ عُمَرُ أَيْ عَدُوَّاتِ أَنْفُسِهِنَّ أَتَهَبْنَنِي وَلَا تَهَبْنَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قُلْنَ نَعَمْ أَنْتَ أَغْلَظُ وَأَفَظُّ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ مَا لَقِيَكَ الشَّيْطَانُ قَطُّ سَالِكًا فَجًّا إِلَّا سَلَكَ فَجًّا غَيْرَ فَجِّكَ http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=5667 رسول الله بين نساء بدون حجاب وعند دخول عمر بادرن الى لبس الحجب. اقرا الغلو في صحيح مسلمحديث رقم 3623 في مناقب عمر بن الخطاب رضي الله عنه المناقب عن رسول الله سنن الترمذي http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=3623&doc=2 صحيح الترمذي حديث رقم 3623 ... جارية نذرت ان تضرب بالدف وتغني بين يدي رسول الله (ص) وهي تضرب دخل ابوبكر ثم دخل علي وهي تضرب ثم دخل عثمان وهي تضرب بالدف ثم دخل عمر فألقت الدف تحت استها ثم قعدت عليه , فقال (ص) إن الشيطان ليخاف منك ياعمر .... الخ ... بالله عليكم هذا نبي ؟؟ هذا دين؟؟ عمر افضل من رسول الله؟؟؟حديث رقم 1579 الرخصة في الاستماع إلى الغناء وضرب الدف يوم العيد صلاة العيدين سنن النسائيأَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ حَفْصِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ حَدَّثَنِي أَبِي قَالَ حَدَّثَنِي إِبْرَاهِيمُ بْنُ طَهْمَانَ عَنْ مَالِكِ بْنِ أَنَسٍ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ عُرْوَةَ أَنَّهُ حَدَّثَهُ أَنَّ عَائِشَةَ حَدَّثَتْهُ : أَنَّ أَبَا بَكْرٍ الصِّدِّيقَ دَخَلَ عَلَيْهَا وَعِنْدَهَا جَارِيَتَانِ تَضْرِبَانِ بِالدُّفِّ وَتُغَنِّيَانِ وَرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مُسَجًّى بِثَوْبِهِ وَقَالَ مَرَّةً أُخْرَى مُتَسَجٍّ ثَوْبَهُ فَكَشَفَ عَنْ وَجْهِهِ فَقَالَ دَعْهُمَا يَا أَبَا بَكْرٍ إِنَّهَا أَيَّامُ عِيدٍ وَهُنَّ أَيَّامُ مِنًى وَرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمَئِذٍ بِالْمَدِينَةِ http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=3&Rec=2579 جاريتان تضربان في الدف وتغنيان ورسول الله مسجى بثوبه وعند دخول ابو بكر يقول الرسول: دعهما يا ابوبكر انها ايام عيد ..راجع النص في سنن النسائي حديث رقم 5637 من لم يواجه الناس بالعتاب الأدب صحيح البخاريكَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَشَدَّ حَيَاءً مِنْ الْعَذْرَاءِ فِي خِدْرِهَا فَإِذَا رَأَى شَيْئًا يَكْرَهُهُ عَرَفْنَاهُ فِي وَجْهِهِ http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=9118 كان رسول الله صلى الله عليه وآله أشد حياءً من العذراء في خدرها ... هذا ماورد في البخاري حديث رقم5637 / فكيف تلصقون هكذا قبائح وصفات رذيلة يترفع عن فعلها ابسط المسلمين؟؟... راجع نص الحديث حديث رقم 1485 الرخصة في اللعب الذي لا معصية فيه في أيام العيد صلاة العيدين صحيح مسلمو حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ رَافِعٍ وَعَبْدُ بْنُ حُمَيْدٍ قَالَ عَبْدٌ أَخْبَرَنَا وَقَالَ ابْنُ رَافِعٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَخْبَرَنَا مَعْمَرٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ ابْنِ الْمُسَيَّبِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: بَيْنَمَا الْحَبَشَةُ يَلْعَبُونَ عِنْدَ اللَّهِ رسول صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِحِرَابِهِمْ إِذْ دَخَلَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ فَأَهْوَى إِلَى الْحَصْبَاءِ يَحْصِبُهُمْ بِهَا فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دَعْهُمْ يَا عُمَرُ صحيح مسلم بشرح النووي ... قوله : ( دَخَلَ عُمَر بْن الْخَطَّاب رَضِيَ اللَّه عَنْهُ فَأَهْوَى بِيَدِهِ إِلَى الْحَصْبَاء يَحْصِبهُمْ) الْحَصْبَاء مَمْدُود هِيَ الْحَصَى الصِّغَار .ويحصبهُم بكسر الصاد أي يرميهم بها وهو محمُول على أنّ هذا لَا يَلِيق بِالْمَسْجِد وَأَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَمْ يَعْلَم بِهِ . وَاللَّهُ أَعْلَمُ,, http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=1934 إقرا مايقوله مسلم في صحيحه حديث رقم 1485: الحبشة يلعبون في المسجد وعمر اراد ان يحصبهم فنهاه رسول الله... إقرا الشرح في الاسفل يقول: إن هذا لايليق بالمسجد وأن النبي لم يعلم به!!!!!! لا أدري من هو نبيكم محمد (ص) أم عمر؟ حديث رقم 1480 الرخصة في اللعب الذي لا معصية فيه في أيام العيد صلاة العيدين صحيح مسلم حَدَّثَنِي هَارُونُ بْنُ سَعِيدٍ الْأَيْلِيُّ حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ أَخْبَرَنِي عَمْرٌو أَنَّ ابْنَ شِهَابٍ حَدَّثَهُ عَنْ عُرْوَةَ عَنْ عَائِشَةَ: أَنَّ أَبَا بَكْرٍ دَخَلَ عَلَيْهَا وَعِنْدَهَا جَارِيَتَانِ فِي أَيَّامِ مِنًى تُغَنِّيَانِ وَتَضْرِبَانِ وَرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مُسَجًّى بِثَوْبِهِ فَانْتَهَرَهُمَا أَبُو بَكْرٍ فَكَشَفَ رَسُولُ اللَّهِ عَنْهُ وَقَالَ دَعْهُمَا يَا أَبَا بَكْرٍ فَإِنَّهَا أَيَّامُ عِيدٍ وَقَالَتْ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَسْتُرُنِي بِرِدَائِهِ وَأَنَا أَنْظُرُ إِلَى الْحَبَشَةِ وَهُمْ يَلْعَبُونَ وَأَنَا جَارِيَةٌ فَاقْدِرُوا قَدْرَ الْجَارِيَةِ الْعَرِبَةِ الْحَدِيثَةِ السِّنِّ http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=1929 جاريتان تغنيان عند رسول الله وابوبكر ينهرهما ورسول الله يمنعه!!! اقرا النص في البخاري حديث رقم 1483 الرخصة في اللعب الذي لا معصية فيه في أيام العيد صلاة العيدين صحيح مسلم حَدَّثَنَا زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ حَدَّثَنَا جَرِيرٌ عَنْ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ: جَاءَ حَبَشٌ يَزْفِنُونَ فِي يَوْمِ عِيدٍ فِي الْمَسْجِدِ فَدَعَانِي النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَوَضَعْتُ رَأْسِي عَلَى مَنْكِبِهِ فَجَعَلْتُ أَنْظُرُ إِلَى لَعِبِهِمْ حَتَّى كُنْتُ أَنَا الَّتِي أَنْصَرِفُ عَنْ النَّظَرِ إِلَيْهِمْ http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=1932 احباش يزفنون (اي يرقصون) في المسجد ورسول الله يدعوا عائشة للتفرج!!!! إقرا النص في صحيح مسلم .. هذا نادي وليس مسجد عبادة حديث رقم 1405 استعمال إبل الصدقة وألبانها لأبناء السبيل الزكاة صحيح البخاريحَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا يَحْيَى عَنْ شُعْبَةَ حَدَّثَنَا قَتَادَةُ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: أَنَّ نَاسًا مِنْ عُرَيْنَةَ اجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَرَخَّصَ لَهُمْ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا فَقَتَلُوا الرَّاعِيَ وَاسْتَاقُوا الذَّوْدَ فَأَرْسَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأُتِيَ بِهِمْ فَقَطَّعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَرَ أَعْيُنَهُمْ وَتَرَكَهُمْ بِالْحَرَّةِ يَعَضُّونَ الْحِجَارَةَ http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1405&doc=0 رسول الله يقتل المسلمين ويُمثل بجثثهم ... هذا الرسول المبعوث رحمة للعالمين يفعل مثل ذلك؟ راجع الافتراء والجرأة على الله ورسوله في صحيح البخاري .. والرسول يقول لاتجوز المثلة ولو بالكلب العقور لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌجته فقال لا أما أنا فقد شفاني الله وخشيت حديث رقم 5773 الاستئذان من أجل البصر الاستئذان صحيح البخاري حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ زَيْدٍ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي بَكْرٍ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ: أَنَّ رَجُلًا اطَّلَعَ مِنْ بَعْضِ حُجَرِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَامَ إِلَيْهِ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِمِشْقَصٍ أَوْ بِمَشَاقِصَ فَكَأَنِّي أَنْظُرُ إِلَيْهِ يَخْتِلُ الرَّجُلَ لِيَطْعُنَهُ http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=5773&doc=0 رسول الله يستغفل مسلم فيطعنه بعد ان اطلع من بعض حجراته... صحيح البخاري/ إنّ الخُلق العظيم يأبى هذا التصرف من نبي الرحمة الذي هو بالمؤمنين رؤوف رحيم/ كيف يدخل النصارى الى الاسلام وهذا هو نبينا؟ | |
|